منتدى اجمل صحاب
اهلا بيك زائرنا العزيز تشرفنا بك فى منتدانا نرجوا ان تنضم الينا
وتزيدنا شرف بتسجيلك معنا للتسجيل اصغط على زر التسجيل اسفل الرساله
مع تحيات اسره المنتدى
المدير العام
محمد عطيه
منتدى اجمل صحاب
اهلا بيك زائرنا العزيز تشرفنا بك فى منتدانا نرجوا ان تنضم الينا
وتزيدنا شرف بتسجيلك معنا للتسجيل اصغط على زر التسجيل اسفل الرساله
مع تحيات اسره المنتدى
المدير العام
محمد عطيه
منتدى اجمل صحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم فى منتدى اجمل صحاب للناس المتميزه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamada
المدير
المدير
hamada

ذكر

شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته Empty
مُساهمةموضوع: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 2:12 pm

حبيبتي أحبك الله يخلف على اهلك أنا بدونك زي الشارع بدون انــاااره زي السكران بدون خماارة زي التقاطع بدون اشــاااره زي العربجي بدون حــاااره زي السلطه بدون خيــاااره زي السواق بدون سيــاااره زي السياره بدون استمــاااره زي البدوي بدون نــار زي القطة بدون فــار زي العصفور بدون منقــار زي الحديقه بدون شجــره زي الثور بدون بقــره زي الصحراء بدون بعيـر زي بوش بدون بليــر زي السياره بدون جيــر زي الحفله بدون كيــك زي الدباب بدون بريــك زي الضرب بدون خيزران زي البيت بدون بزران زي الكوره بدون شوتة زي توم بدون جيــري زي الخبل بدون خبــله زي عنتر بدون عبــله آآآآه..... انا المحشش وانتي السيجارة انا الساكن وانتي العمــاره انا الصرصور وانتي البيــاره انا النار وانتي الدخــان انا الزلزال وانتي البركــان انا بدونك اضيــع انا بدونك بالشوارع اصيــع انا بدونك زي الخروف من غير قطيــع انا بدونك ماني فظيــع انا بدونك حمام من غير سيفــون عشان لك حنيــت انا روميو وانتي جولــييت انا الفار وانتي الجبــن انا سوبرمان وانتي طيــارته انا باتمان وانتي سيــارته انا عشانك اشتغل تاكسـي انا الميراندا وانتي الببسـي انتي الجبنة وانا الزيتــون انتي نعناعه وانا ليمــون انتي الجزيره وانا سبيس تــون انتي بومبا وانا تيمــون انتي العراق وانا صـدام انتي الهند وانا الافــلام انتي الشكمان وانا الصّـدام انتي القمر وانا الشمس انتي اليوم وانا الامس انتي الصوت وانا الهمس انتي الباب وانا المفتــاح انتي الضفدعه وانا التمســاح انتي الزيت وانا المكينــه انتي البيت وانا السطــوح انتي الفؤاد وانا الــروح انتي الثلاجه وانا الفريــون انتي الريموت وانا التلفزيــون انتي السماعه وانا التلفــون انا من غيرك ما اعرف مين اكــون يااا احلى من بنات امستــرادام انتي جوليا وانا فــان دام يا أجمل من بنات المغرب واليونــان آآآآآه ليتك بنت الجيــران انا لعيونك اغلب جاكي شــان واعبر المحيطات والخلجان واهجد البعاريين والضبــان وادمن عالجريش والقرصــان واصارع في حلبة الثيــران واحترف الكيرم واشب النيــران يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستيــان انا قليبي مشتعل نيــران شربت حبك وصرت سكــران ما يفيد معه النكــران .. آآآه .. انا وانتي احلى معنى للحب انا المتر وانتي الشبــر ليش انتي الشبــر ..؟؟؟ لان حبي لك هالكبر لا حبي لك كبيييير كثر موج البحر حبي لك كثر مافي العالم قهــر كثر ما في عمان سحــر كثر ما في الأحساء تمــر كثر ما يلبسون البنات حريــر كثر مافي القطيف جرجيــر كثر مافي سوريا بنات حلــوات كثر ما عند الوليد يختــات كثر مافي الجنوب نشــامى كثر مافي هولندا ورود كثر مافي أمريكا يهود كثر مافي الصومال مجـاعـه كثر مافي لبنان صياعـه كثر مافي ايران شيعه كثر ما المغرب فظيعه كثر ما تخيلت اني طرزان كثر ما زيدان طلق نورمان كثر ما الصيف عندنا حــار كثر ما عبر بن بطوطه البحــار ياكثر ما نويت الانتحــار

يارب تعجبكم متنسوش الرد : lol!
https://agmalsohab.yoo7.com
وردة شوق
مشرف
مشرف
وردة شوق

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2008 6:08 am

يسلمــــــــــــــــــــــــــــو
hamada
المدير
المدير
hamada

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 15, 2008 6:13 am

مشكووووووووووره جداااااااااا وردة على المرور lol!
ساحر العيون
مشرف
مشرف
ساحر العيون

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 16, 2008 2:26 pm

هههههههههههههه مشكوووووووووووووور
hamada
المدير
المدير
hamada

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 9:12 am

شكر على المرور حوده
حبيبة ميدو
صاحب مميز
صاحب مميز
حبيبة ميدو

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 10:22 am

حبيبتي أحبك الله يخلف على اهلك أنا بدونك زي الشارع بدون انــاااره زي السكران بدون خماارة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
Legend
المدير
المدير
Legend

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 1:31 pm

جميل يا حمادة
http://www.agmalsohab.yoo7.com
حبيبة ميدو
صاحب مميز
صاحب مميز
حبيبة ميدو

انثى

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 2:18 pm

مش جميل وبس ده رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
hamada
المدير
المدير
hamada

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته   شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 10:27 am

مشكوووووووووووووووووووره كتير على المرور

شاعر محشش حب يكتب شعر فى حبيبته
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دعاء محشش على واحد ظالمة حلوة